الابطال
انت غير مسجل بشبكة ومنتديات الابطال ... للإشتراك مجانى اضغط على كلمة [التسجيل] , و اذا كنت عضو مسجل أضغط على كلمة [دخول] ,~~

بتروجيت يسحق طلائع الجيش بستة أهداف في الدوري المصري لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بتروجيت يسحق طلائع الجيش بستة أهداف في الدوري المصري لكرة القدم

مُساهمة من طرف body5060 في السبت أغسطس 16, 2008 3:35 am

حقق بتروجيت فوزا كبيرا على طلائع الجيش في القاهرة بستة أهداف مقابل هدفين أمس الخميس ضمن منافسات المرحلة الثانية للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وهذه هي أقسى هزيمة يتعرض لها طلائع الجيش منذ الموسم الماضي الذي احتل فيه المركز الرابع بعد ان ظل في صدارة الترتيب في أول عشر مراحل من المسابقة.

تقدم بتروجيت الذي كان صاحب أكبر عدد من الاهداف في الدوري المصري الموسم الماضي بستة أهداف نظيفة وهو يلعب خارج ملعبه حملت توقيع أحمد شعبان ومحمود عبد الحكيم والسيد حمدي ومحمد كوفي وزيكا جوري مهاجم ساحل العاج الذي سجل هدفين قبل ان يقلص أصحاب الأرض الفارق في اخر عشر دقائق بتسجيل هدفين عبر المهاجم الغاني ارنست بابا اركو وأنور مسعود.

وتقاسم بتروجيت صدارة ترتيب المسابقة مع المصري البورسعيدي بعد نهاية المرحلة الثانية عقب فوز الأخير المفاجيء على الأهلي حامل اللقب بهدفين مقابل لا شيء يوم الاربعاء.

وأفلت المصرية للاتصالات من الهبوط في نهاية الموسم الماضي لكنه استهل مشواره هذا الموسم بانتصارين متتاليين.

وبعد فوزه الاسبوع الماضي على اتحاد الشرطة نجح في تحويل تأخره أمام غزل المحلة بهدف الى انتصار كبير بنتيجة 3-1 في مباراة أخرى جرت أمس في القاهرة.

افتتح المدافع مرسي عبد اللطيف التسجيل لغزل المحلة قبل ست دقائق من نهاية الشوط الأول لكن المصرية للاتصالات تعادل بعد دقيقتين فقط عن طريق المهاجم مجدي عبد العاطي قبل ان يمنح المهاجم أحمد جعفر النقاط الثلاث لأصحاب الأرض بتسجيله هدفين في الدقيقتين 70 و90.

وتقاسم جعفر قائمة هدافي المسابقة مع محمد الجباس مهاجم المصري البورسعيدي برصيد ثلاثة أهداف لكل منهما.

وفي مباريات أخرى جرت امس حقق الترسانة انتصاره الأول وتغلب على اتحاد الشرطة بهدفين مقابل هدف واحد وفاز انبي على بترول أسيوط بثلاثة أهداف مقابل لا شيء والاولمبي على المقاولون العرب بهدفين دون مقابل.
avatar
body5060
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر
عدد الرسائل : 176
نقاط السمعه : 0
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى