الابطال
انت غير مسجل بشبكة ومنتديات الابطال ... للإشتراك مجانى اضغط على كلمة [التسجيل] , و اذا كنت عضو مسجل أضغط على كلمة [دخول] ,~~

بعثة ديناموز هراري تصل القاهرة الخميس , و الأهلي يواصل استعداداته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بعثة ديناموز هراري تصل القاهرة الخميس , و الأهلي يواصل استعداداته

مُساهمة من طرف body5060 في الثلاثاء أغسطس 12, 2008 4:25 am

تصل إلى القاهرة يوم الخميس بعثة فريق ديناموز هراري بطل زيمبابوي قبل ثلاثة أيام من موعد مباراته مع النادي الأهلي المقرر لها يوم الأحد في الجولة الثالثة لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري رابطة الأبطال الإفريقية .

وقام الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بإنهاء كافة الإجراءات اللازمة لاستقبال بعثة فريق ديناموز هراري – حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.


ومن جهة أخرى ، قرر الجهاز الفني لفريق الأهلي انتظام مجموعة اللاعبين الذين لن يتم اختيارهم ضمن المجموعة المرشحة لمباراة المصري في تدريبات خاصة مساء الأربعاء حيث من المقرر أن يعلن الجهاز الفني أسماء ال 18 لاعبا المسافرين إلى بورسعيد عقب انتهاء التدريبات الصباحية يوم الثلاثاء.

وقد انتظم كل من أنيس بوجلبان ورمزي صالح لاعبي الفريق في التدريبات التي جرت يوم الاثنين بعد عودتهما من السفر ، حيث سافر بوجلبان إلى تونس للاطمئنان على أسرته وإحضارها إلى القاهرة للإقامة معه خلال الفترة المقبلة ، فيما انضم رمزي صالح إلى المنتخب الفلسطيني الذي شارك في بطولة دول غرب آسيا وشارك في مباراتين أمام قطر وإيران.

و يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح الثلاثاء ، ويختار بعدها مانويل جوزيه المدير الفني 18 لاعبا للسفر إلى مدينة بورسعيد للمبيت بها استعدادا لمباراة المصري المقرر لها الأربعاء في إطار مباريات الأسبوع الثاني لمسابقة الدوري الممتاز .

وكان الفريق قد استأنف تدريباته اليوم بعد الراحة التي حصل عليها يوم الأحد في أعقاب مباراة الأوليمبي التي انتهت بفوز الأهلي 3 / صفر ، وجاء المران قويا حيث أدى اللاعبون تدريبات بدنية لمدة نصف الساعة اشتملت على الجري حول الملعب ثم بعض الفقرات التدريبية الخاصة برفع معدلات اللياقة البدنية .

وتلى ذلك تقسيمة بين فريقين استمرت لما يقرب من الساعة حرص خلالها المدير الفني على تطبيق بعض الأمور التكتيكية .. فيما أدى اللاعبون محمد سمير ومعتز إينو وشادي محمد وأحمد السيد وفلافيو وأحمد حسن وأسامة حسنى تدريبات خفيفة بالجري حول الملعب.
avatar
body5060
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر
عدد الرسائل : 176
نقاط السمعه : 0
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى