الابطال
انت غير مسجل بشبكة ومنتديات الابطال ... للإشتراك مجانى اضغط على كلمة [التسجيل] , و اذا كنت عضو مسجل أضغط على كلمة [دخول] ,~~

بإجماع الجماهير : ياسر عبد الرؤوف أفسد مباراة روما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بإجماع الجماهير : ياسر عبد الرؤوف أفسد مباراة روما

مُساهمة من طرف body5060 في الخميس أغسطس 07, 2008 6:28 pm

ياسر عبد الرؤوف قبل المبارة


القاهرة - حالة من الغضب الجماهير العام بين جماهير الأهلي على أداء حكم المباراة ياسر عبد الرؤوف الذي أحتسب هدف مشكوك في صحته وأحتسب ضربة جزاء وهمية للفريق الضيف .

ولم يكتفي بذلك بل تغاضى عن أحتساب ضربتي جزاء لحسين ياسر المحمدي وأبو تريكة إلى جانب بعض الأخطاء الأخرى التي كان بعضها مؤثر .

وعلى الرغم من أن المباراة بين الأهلي وروما كانت ودية إلا أن الجماهير صبت جام غضبها على الحكم ياسر عبد الرؤوف مباشرة بعد أحتسابه ضربة الجزاء الغير صحيحة على سيد معوض .

الجماهير الأهلاوية في جميع المواقع والمنتديات على الإنترنت قالت أن ياسر أفسد اللقاء بقراراته خاصة وأن الأهلي قدم أداء جيد نسبيا في الشوط الثاني وأيضا لاعبو الأهلي في تصريحاتهم لقناة الأهلي أكدوا أن الحكم لم يكن موفق على الإطلاق ولم يعطي الأهلي حقه .

فيما أنتقد حسام البدري ومانويل جوزيه الحكم بشدة ومعهم أحمد ناجي الذي أكد أن كرة الهدف الأول تخطت خط المرمى قبل أن تلعب الكرة العرضية التي جاء منها الهدف .

جريدة الأهلي شنت هجوم عنيف على الحكم وقالت أن الحكم أفسد اللقاء وقالت أنه ورغم أن المباراة كانت ودية إلا أن الحكم كان متوتر بدون أي داعي ونقل توتره هذا إلى لاعبو الأهلي بعدما أصابتهم قرارته بنوع من أنواع التوتر على عكس ما كان متوقع في مثل هذه المباريات .

ردود فعل الجماهير كانت أكثر عنفا من الجهاز الفني حيث قامت الجماهير الأهلي بتوجيه فاصل من السباب لحكم اللقاء بعد أحتسابه ضربة الجزاء على سيد معوض ولم تتوقف هذه الجماهير إلا مع نهاية المباراة .

وقال " محمد إبراهيم " موظف كان يشاهد المباراة في الملعب " لقد كان الحكم سئ للغاية وهذا إنذار مبكر إلى أننا سنشاهد مستوى تحكيمي غير مطمئن في الدوري المصري وأرجو من مسئولي التحكيم في مصر أن يتعاملوا مع الأمور بجدية وكفانا ما شاهدناه في الموسم الماضي من مستوى منحدر بمعنى الكلمة لجميع الحكام " .

بينما قال هشام – طالب –" التحكيم المصري فاشل وإللي يقول غير كده يبقى بيزيف الحقائق " .

الدكتور – عمرو طه – أحد مشجعي الأهلي قال بعد المباراة " أظهرنا للطليان أننا فريق محترم كما أظهرنا لهم أننا لدينا حكام " درجة عاشرة "
avatar
body5060
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر
عدد الرسائل : 176
نقاط السمعه : 0
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى