الابطال
انت غير مسجل بشبكة ومنتديات الابطال ... للإشتراك مجانى اضغط على كلمة [التسجيل] , و اذا كنت عضو مسجل أضغط على كلمة [دخول] ,~~

البدري ينتقد حكم مباراة روما .. و سباليتى يبدي إعجابه الشديد بابوتريكة 8/7/2008 10:04:00 AM

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

البدري ينتقد حكم مباراة روما .. و سباليتى يبدي إعجابه الشديد بابوتريكة 8/7/2008 10:04:00 AM

مُساهمة من طرف body5060 في الخميس أغسطس 07, 2008 6:20 pm

أعرب الكابتن حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادى الاهلي عن ارتياحه لأداء اللاعبين خلال مباراة الفريق الودية أمام ايه اس روما الايطالي والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة، وانتقد حكم المباراة ياسر عبد الرؤوف في حين ابدي سباليتى المدير الفني لروما إعجابه الشديد بنجم الفريق محمد ابوتريكة.

وقال الموقع الرسمي للنادي الأهلي ان البدري قد أكد ان اللاعبين قد انتابهم شيء من التوتر غير المبرر وهو ما اثر علي الأداء، وأشار الي ان الجهاز الفني كان قد طالب اللاعبين بالتحكم في النفس واللعب بثقة.

وأضاف البدري قائلا "اختلف شكل الأداء كليا في الشوط الثاني بعد ان قمنا بتغيير بعض اللاعبين، ولكن حكم المباراة لم يعطي الأهلي فرصة وقام بإفساد المباراة بثلاثة أخطاء واضحة، حيث احتسب هدفا غير صحيح، وأيضا قام بإعطاء ضربة جزاء وهمية لروما، بالإضافة لعدم احتساب ضربة جزاء صحيحة للأهلي".

وتحدث البدري عن أداء الحكم قائلا "سيطرت حالة غريبة علي قرارات حكم المباراة، وأعطي روما الأفضلية علي الأهلي طوال اللقاء، ولكن عموما فالمواجهة كانت مفيدة وأكسبت اللاعبين خبرة الاحتكاك بالقوي الأوروبية".

اما المدير الفني لروما الايطالي سباليتى فقد أعرب عن سعادته بأداء لاعبيه، وأشاد بمستوي فريق الأهلي الذي اعتبر المباراة معه استعدادا جيدا قبل انطلاق الموسم الجديد بجانب مباراة السوبر الايطالي والتي ستكون أمام انترناسيونالي.

وقال سباليتى "الأهلي فريق قوي جدا فعلا، ويضم بين صفوفه العديد من اللاعبين المميزين ولكن ما لفت نظري منهم هم اللاعب رقم 22 (ابوتريكة)، وهو لاعب رائع بالفعل ويمتلك إمكانيات عالية".

وأضاف "لم أكن أتوقع تلك النتيجة أمام فريق كبير مثل الأهلي"، وأعرب عن رضاه التام بأداء فريقه وأكد علي انه مطمئن الي حد كبير انه سيقدم كرة جميلة هذا الموسم بالدوري الايطالي.



avatar
body5060
عضو نشيط
عضو نشيط

ذكر
عدد الرسائل : 176
نقاط السمعه : 0
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى